شركة تعقيم بالقطيف

شركة تعقيم بالقطيف تقدم العديد من الخدمات التي يظل العملاء يبحثون عنها، ولكن في هذه الأجواء التي تمر بها البلاد من انتشار كوفيد 19 المستجد، والذي إلى الأن لم يتم اكتشاف مصل أو علاج واقي منه، حيث صنف من الأوبئة المستعصية، وللوقاية منها لابد من وضع الطرق الأمنة للحماية والوقاية وارتداء الكمامة وتعقيم اليدين عند ملامسة الأغراض والأشياء المحيطة والأسطح.

شركة تعقيم بالقطيف

تعد شركة تعقيم بالقطيف دائمة الحرص على صحة العملاء الكرام، والتي توفر جميع الخدمات المتعلقة بالتعقيم والتطهير بمدينة القطيف وجميع أرجاء المملكة السعودية، والتي تتبع النظام التالي:
هذا يشمل كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذ ضد فيروس كورونا المستجد وليس هذا الوباء المستوطن فقط، ولكن الأخذ في الاعتبار الفيروسات الأخرى التي يمكن أن تتواجد بالمكان.
لذلك يرجى استعمال المطهرات لليدين التي يمكن من خلالها انتقال الميكروبات والفيروسات من على الأسطح عند ملامستها، أن تعقم بشكل مستمر على مدار اليوم سواء داخل أو خارج المنزل.
يفضل التواصل مع شركة ركن الحمد للمحافظة على صحة أطفالنا وعائلتنا، والحد من انتشار العدوى أو الفيروس قدر الإمكان، لتقوم بواجبها في التعقيم بصورة جيدة.
يقوم بعملية التعقيم في الشركة أكبر مجموعة من كبار الخبراء، والذين يتميزون بقدرة فائقة في عمل تعقيم شامل للمناطق والأماكن التي يصعب الوصول لها.
كما أنها تحدد النسبة المئوية للمواد المعقمة عند الاستعمال للتخلص على البكتريا والفيروسات، التي توجد في المكان ولا ترى بالعين المجردة.

شركة تعقيم بالقطيف
شركة تعقيم بالقطيف

طرق تعقيم الأسطح والمنشئات العامة

تتم عملية التعقيم للمكان من خلال أحدث التقنيات المطورة والتي تتبع النظام التكنولوجي الحديث، تتوفر في شركة تعقيم بالقطيف، هذه الأنظمة والتي تكون:
التعقيم عبر أجهزة الضباب:
يقوم فريق متخصص بالشركة باستخدام تقنية الرش الضبابي، وتستخدم بها آلات الرش المتطورة الحديثة التي توضع داخلها المواد المعقمة وتضخ للخارج من فتحات بها، لتتحول إلى قطرات ورزاز من المياه صغير الحجم.
لكن الكمية التي تضخ كثيفة وتنتشر في الهواء بالضغط المنخفض ثم تنتشر بالهواء والمكان المرغوب تعقيمه.
معالجة الأسطح عالية اللمس:
وتتخصص في مقابض الأبواب والأجهزة العامة التي عليها استعمال بشكل يومي، الآلات الكتابية وأخرى تستعمل في الصناعة وغيرها التي تلمسها اليدين.
وتتم تحت إشراف خبراء التعقيم بالشركة، في معالجة الأسطح التي عليها استهلاك واتصال دائم، وكذلك المراحيض التي تنتشر بها البكتريا والميكروبات.

اختبار فعالية التطهير عبر شركة تعقيم بالقطيف

يجرى عمل اختبار التعقيم الأسطح وهذا بغرض قياس كمية جزء من الطاقة بحيث تجمع الكائنات الحية بالمكان، حتى تترك الاسطح نظيفة ومعقمة لأعلى مستوى من التعقيم في المملكة السعودية.
كما توجد إشارة فعالة والتي تعمل على إزالة المواد المناسبة للمواد المطهرة البيولوجية والتي يكتشف من خلال وجود فيروس بالمكان من عدم وجوده.
بينما يتم اكتشاف باقي المواد المعقمة والبيولوجية والتي تستغرق ثوان معدودة تصل 10 ثواني فقط لقياس مستوى النظافة بالمكان.
كما يمكن التواصل معها من أي مكان داخل المملكة السعودية والتي تلبي النداء في وقت قليل وتقوم بتعقيم المساجد، المؤسسات الحكومية، المكاتب العامة، وكذلك للصالات الرياضية ذات المساحات الكبيرة.
وكذلك تقوم بتعقيم لدور الرعاية النهارية، وهي الشركة الأكثر مثالية من حيث التعقيم الشامل والمتابعة بعد التعقيم لأيام.

شركة تعقيم بالقطيف للمساجد والمطاعم والكافيهات، والفنادق

تقوم شركة تعقيم بالقطيف في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كوفيد 19 المستجد ولم يكتشف له علاج بعد، لهذا تعمل الشركة بجميع الخدمات المتطورة والحديثة في عملية التعقيم للحد من انتشار الميكروبات والفيروسات المستوطنة وهي:
عمل تعقيم شامل للطرقات والأرضيات، الأسطح الأكثر ملامسة لليدين، الحائط التي يوجد بها مفاتيح الكهرباء تعقم بالضباب.
عمل رش بالمواد البيولوجية الحديثة والطيبة والتي تعطي نتائج مذهلة في أيام قليلة، يتم عمل تعقيم شامل للمقاعد والغرف، وكل ما يشمله المبنى المطلوب تعقيمه على أعلى مستوى من التعقيم والتطهير للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
اتباع نظام حديث ومتطور وهو النظام البيولوجي للتقنية الحديثة في أنظمة التعقيم للأماكن التي يتردد عليها أعداد كبيرة من الناس.
يتم رش الأسطح الأكثر ملامسة لليدين والتطهير الكامل لها من قبل الشركة التي تعمل بكفاءة وإخلاص متناهي في العمل ويشهد لقدرتها الفعالة الكثير من العملاء.

شركة تعقيم بالقطيف
شركة تعقيم بالقطيف

مميزات شركة تعقيم بالقطيف

من أهم مميزات شركة تعقيم بالقطيف الخطوات الفعالة والتي تعطي نتائج مذهل في وقت قياسي، وخاصة مع انتشار فيروس كورونا المستجد، وزيادة أعداد المصابين داخل المملكة السعودية، يرجى الاتصال بالشركة والتواصل معهم للحضور لتعقيم الجيد للمكان ومن المهام التي تقوم بها الشركة التالي:
قدرة وكفاءة المواد التي تستخدم في عملية التعقيم، وخاصة الأسطح التي يكثر الاستعمال عليها وملامسة اليدين له.
حيث تعتبر المواد البسيطة التي تتوفر في كل المنازل تقتصر في العمل والتعقيم على تحقيق عمل التعقيم المطلوب 100%.
لهذا تنصح الشركة للتعقيم استعمال مواد مثبتة الفاعلية وينطبق عليها الشروط النسبية وكذلك المهنية والكافية للمواد الفعالة بها.
تجرى عملية التعقيم على العديد من المراحل، لا يكترث التعقيم للمنازل فقط بل والمدارس، والجامعات، والمطاعم والأماكن التي يكون بها تجمعات، ليتم التعقيم الفعال المستوى الثالث والمسح الشامل والتطهير الموسع للمكان وهذا على حسب مساحته.
غالبا ما يتم تعقيم الأسطح الصلبة والمعرضة للهواء، وليس الخدمة تعتمد على الرش فقط، وعمل مسح شامل للأسطح والمكان تقوم الشركة بعمل تعقيم من خلال استعمال تقنيات الضباب.
تتم هذه العملية في الأماكن المغلقة مثل المساجد والمنازل والأبنية مثل الفنادق، والمطاعم والأماكن التي يزدحم تواجد الكثير من الناس بها.
وهذه التقنية الحديثة والمتطورة تعطي مفعول جيد بعد الاستخدام والتعقيم للأرضيات والحائط، والأسطح الصلبة، وتعقيم السلالم والمصاعد وكافة الأماكن الضيقة التي يصعب الوصول لها.

ما هي مواد التعقيم التي يمكن استعمالها بالمنزل

يوجد العديد من أنواع المعقمات التي يجوز استعمالها داخل المنزل من الأشهر والشائع في الاستخدام من شركة تعقيم بالقطيف هو التالي:
يجوز استعمال الكحول الإيثيلي ولكن نسبة تركيز تكون 70% وهذا لاستعمال الشخصي والمتكرر على مدار اليوم.
يفضل استعمال هيبور كلوريت الصوديوم ولكن نسبة تركز تصل 5% والذي يستخدم في تطهير الأسطح الخارجية، والتي تستعمل بصورة يومية ومتكررة.
كما ينصح استعمال الكلور بنسبة تصل 1:9 تعمل على تعقيم لليدين ويفضل استخدامه للكحول ولكن بانتظام.
يفضل استخدام صابون التعقيم لليد ولكن لمدة زمنية تصل 20 ثانية بشكل متواصل.
لا ينصح استعمال الكلور بصورة منتظمة حيث يؤثر بشكل بالغ على الجهاز التنفسي ويتسبب في التهاب واحمرار اليدين، ويمكن أن يتطور الأمر بالإصابة بالحساسية.
يفضل عمل محلول مخفف من الكلور والماء ولكن يترك في مكان جاف وبعيد عن ضوء وحرارة الشمس ويستعمل لمدة يوم واحد، حيث أنه يفقد مفعوله بعد يوم من التحضير.
ينصح باستعمال الكلور وحدة وعدم إضافة أي مواد متعلقة بالتنظيف له، لما يمكنه بالتفاعل الكيميائي والذي يلحق الضرر على الصحة العامة للإنسان، ويكون رائحة كريهة في المكان.
شركة تعقيم بالقطيف، التي يشهد لها العديد من العملاء والتي تعمل بدقة وكفاءة عالية مع أفضل الخبراء والمتخصصين في عالم التعقيم بالمواد الطبية المناسبة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي أصبح وباء مستوطن من الصعب التغلب عليه، كما أنه لا يتوفر إلى الأن علاج له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إتصل الآن واتساب